منتديات طبرق وبس
اهلا بك عزيزي الزائر نرجو منك التسجيل في منتديات طبرق وبس



 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا

شاطر | 
 

 اخبار رياضية لكرة القدم لهذا الاسبوع من شهر رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tobruk95


avatar

الأبراج الصينية : الخنزير
السمعة : 0
تاريخ الميلاد : 24/12/1995
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
ناديك المفضل : برشلونه
العمر : 22

مُساهمةموضوع: اخبار رياضية لكرة القدم لهذا الاسبوع من شهر رمضان   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:11 pm













الكاميرون
أعلن وزير الرياضة الكاميروني ميشال زواه في بيان أذيع الثلاثاء أن مدرب منتخب إسبانيا السابق خافيير كليمنتي عين مدرباً جديداً لمنتخب الكاميرون.




أعلن نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن صانع ألعابه الدولي مسعود أوزيل الذي يدافع عن ألوان الفريق منذ 2008 سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان أوزيل (21 عاماً) محط أنظار المسؤولين في ريال مدريد منذ تولى البرتغالي جوزيه مورينيو مهمة الإشراف على تدريب الفريق الصيف الحالي.

وقال المدير الرياضي لفيردر بريمن كلاوس ألوفس: "نحن نحترم رغبة مسعود الذي أراد من خلال احترافه إضافة خطوة جديدة إلى مسيرته الرياضية".

هذا ولم يكشف النادي عن مدة الانتقال ولا عن قيمة الصفقة.

وكان أوزيل التركي الأصل بدأ مسيرته كلاعب وسط مع شالكه قبل الانضمام إلى صفوف فيردر بريمن في كانون الثاني/يناير عام 2008 لقاء 4.5 مليون يورو.

وينتهي عقد أوزيل الذي برز مع منتخب ألمانيا في مونديال جنوب أفريقيا 2010، مع فيردر بريمن في حزيران/يونيو المقبل.

وحصل فيردر بريمن حسب الصحف الألمانية على 20 مليون يورو لقاء التنازل عن أوزيل الذي تلقى عروضاً كثيرة أبرزها من مانشستر يونايتد الإنكليزي وبرشلونة الإسباني.



قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء فرض عقوبة الإيقاف على المهاجم نيكولا انيلكا 18 مباراة والمدافع باتريس ايفرا 5 مباريات وفرانك ريبيري 3 مباريات وجيريمي طولالان مباراة واحدة، فيما نجا اريك ابيدال من العقوبة.

وعقدت لجنة الانضباط جلسة خاصة استمعت خلالها إلى لاعبي المنتخب حول المخالفات التي ارتكبت في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا واتخذت على ضوئها هذه العقوبات بحق المخالفين، حسب بيان صادر عن الاتحاد.

وأوضح البيان "عوقب انيلكا بالإيقاف عن اللعب 18 مباراة مع المنتخب وايفرا 5 مباريات وريبيري 3 مباريات وطولالان مباراة واحدة، وأخذت اللجنة علماً بالتبريرات التي قدمها ابيدال".

وحضر ايفرا وطولالان وابيدال جلسة الاستماع التي دعي إليها أيضاً المدرب السابق للمنتخب ريمون دومينيك، فيما غاب عنها انيلكا وريبيري.

وكان انيلكا طرد من معسكر المنتخب بعد مشادة كلامية بينه وبين دومينيك خلال المباراة ضد المكسيك (0-2) بعد أن طلب المدرب من اللاعب أواخر الشوط الأول ألا يخرج بعيداً من منطقة الجزاء وان يبقى على مشارفها أو داخلها، لكن يبدو أن انيلكا اعترض على تعليمات مدربه، فهدد المدرب باستبداله، ما أدى إلى توجيه انيلكا كلمات نابية لمدربه.

وتضامن اللاعبون مع زميلهم انيلكا ورفضوا إجراء الحصة التدريبية في اليوم التالي بتحريض من ايفرا حامل إشارة قائد المنتخب.



بعد سبعة أسابيع من خيبته المخزية في مونديال جنوب أفريقيا 2010، يبحث منتخب فرنسا عن مرحلة من التجدد تحت قيادة المدرب الجديد لوران بلان الذي سيشرف على الديوك لأول مرة عندما سيحل على النرويج غداً الأربعاء في أوسلو.

وكانت فرنسا خسرت مباراتين وتعادلت مرة في الدور الأول من المونديال الذي شهد حالة عصيان للاعبيه بعد طرد زميلهم نيكولا أنيلكا لشتمه المدرب السابق ريمون دومينيك داخل غرفة الملابس خلال المباراة الثانية.

وبعد رحيل "الكابوس" دومينيك عن المنتخب والخيبات المتلاحقة التي أغرق فيها الفريق الأزرق، لم يستدع بلان أي لاعب من تشكيلة ال23ـ التي عانت في كأس العالم.

وتراجعت فرنسا 12 مركزاً في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي وأصبحت في المركز 21.

وقال كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني المبعد عن التشكيلة المونديالية والعائد إلى صفوف فرنسا: "إنها بداية جديدة وحالة ذهنية مختلفة مع مدرب جديد، وبالطبع هامة للاعبين الجدد".

وفي ظل اعتزال القائد السابق تييري هنري، ومعاقبة نيكولا أنيلكا أحد ابرز المتسببين في الشرخ المونديالي إضافة إلى إيقاف لاعب الوسط يوان غوركوف في المباراة الأولى من تصفيات كأس أوروبا 2012، سيكون بنزيمة من أبرز الأسماء التي ستحمل القميص الفرنسي.

يضيف بنزيمة: "لوران بلان هو مدرب يحب اللعب الجميل. هذا جميل بالنسبة لاعبين، أقله بالنسبة لي أنا. من الرائع أن تملك مدرباً مماثلاً".

وعلى غرار معظم اللاعبين، لا يبدو بنزيمة مستعداً لمناقشة ما حصل في المونديال: "الماضي أصبح من الماضي. لن أتحدث عما حصل هناك. الماضي لا يهمني".
عودة نصري وبن عرفة

ومن الأسماء المستفيدة من الفترة الجديدة، لاعب وسط آرسنال الإنكليزي سمير نصري العائد إلى التشكيلة بعد إبعاده من قبل دومينيك، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لاسانا ديارا، قلب دفاع روما الايطالي فيليب ميكسيس ولاعب وسط مرسيليا حاتم بن عرفة.

لكن في ظل غياب خط الدفاع بأكمله الذي كان يضم وليام غالاس، باتريس إيفرا وإريك أبيدال، قد يعتمد بلان على مدافع باريس سان جرمان الشاب مامادو ساخو (20 عاماً) إلى جانب المغربي الأصل عادل رامي وميكسيس.

ويقول بلان عن ساخو: "إنه لاعب مثير للاهتمام لأنه يلعب لفريق فرنسي كبير، ويملك ميزة اللعب بالقدم اليسرى".

من جهتها، تستعد النرويج لتصفيات أوروبا 2012 حيث ستواجه أيسلندا الشهر المقبل، وقال مدربها إيغيل أولسن: "ليس مؤكدا أن فرنسا ستكون أسوأ من الفريق الذي خاض المونديال. ونظرا لوجود لاعبين جدد، يبقى أن نعرف ما إذا كانت طريقة اللعب ستكون جديدة".















kim bum my best star
korean idol



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tobrukwbs.ahlamontada.net
 
اخبار رياضية لكرة القدم لهذا الاسبوع من شهر رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طبرق وبس :: قسم الرياضة :: كل الرياضات-
انتقل الى: