منتديات طبرق وبس
اهلا بك عزيزي الزائر نرجو منك التسجيل في منتديات طبرق وبس



 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا

شاطر | 
 

 اخبار اولمبياد الشباب سنغافوره 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tobruk95


avatar

الأبراج الصينية : الخنزير
السمعة : 0
تاريخ الميلاد : 24/12/1995
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
ناديك المفضل : برشلونه
العمر : 22

مُساهمةموضوع: اخبار اولمبياد الشباب سنغافوره 2010   الأربعاء أغسطس 18, 2010 5:19 am

شهدت منافسات اليوم الأول من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، والتي تستضيف سنغافورة نسختها الأولى خلال الفترة من 14 حتى 28 آب/أغسطس، تحقيق مصر لأولى ميدالياتها في البطولة وذلك مع فوز المصارع حمدي عبد الوهاب بفضية وزن 85 كلغ في منافسات المصارعة الرومانية بخسارته المباراة النهائية أمام الروسي روسلان آدجيغوف.



وشهدت منافسات المصارعة الرومانية إقامة نهائيات أربعة أوزان أخرى يوم الأحد حيث توجت آذربيجان بذهبيتي وزن 42كلغ عبر مراد بازاروف ووزن 50 كلغ عبر إلمان مختاروف، في الوقت الذي حقق فيه القرغزستاني أورماتبيك آماتوف ذهبية وزن 58 كلغ والكازاخستاني جانيبيك كاندباييف ذهبية وزن 69 كلغ.

اليابان تفوز بأول ذهبية

وكانت اليابانية يوك ساتو قد دخلت التاريخ بعد أن نالت المركز الأول في مسابقة التاريثلون لتحقق الذهبية الأولى في تاريخ البطولة.



وأنهت ساتو السباقات الثلاث (سباحة ودراجات هوائية وركض) في زمن إجمالي قدره ساعة و49.69 ثوان، متفوقة بفارق حوالي 15 ثانية عن الأسترالية إيلي سولتهاوس (الفضية) وحوالي 24 ثانية عن الأمريكية كيلي وايتلي الفائزة بالبرونزية.

تألق صيني

وفي منافسات رفع الأثقال تألقت الصينية يوان تيان لتحقق ذهبية وزن 48 كلغ محطمة رقمين قياسيين عالميين على مستوى الشباب، بينما كانت ذهبية وزن 56 كلغ (رجال) من نصيب الفيتنامي توان كيم ثاتش.



كما كانت الصين على موعد مع التتويج في منافسات السباحة بعد فوزها بذهبية 4 في 100 متر سباحة حرة تتابع مختلط، وفوز سباحها جون داي بذهبية سباق 400 متر حرة، في الوقت الذي فازت فه الأمريكية كاتيلين جونز بذهبية 200 متر متنوع.

وشهدت منافسات التايكوندو حادثة مثيرة بعد تأهل الإيراني محمد سليماني إلى نهائي وزن 48 كلغ أمام لاعب إسرائيلي، لينسحب اللاعب الإيراني وينال الأخير الذهبية، في الوقت الذي حققت فيه الروسية آنستاسيا فالويفا ذهبية وزن 44 كلغ.

ومع انتهاء منافسات اليوك الأول تصدرت الصين جدول الميداليات برصيد ثلاث ذهبيات وفضية واحدة متفوقة بفارق ذهبية واحدة عن أذربيجان.

نتائج عربية

أما أبرز النتائج العربية الأخرى في اليوم الأول من المنافسات، فكانت تحقيق التونسية أنس جبور الفوز على الصربية إريك دوروتيا في الدور الأول من مسابقة فردي التنس، بينما خسر مواطنها أحمد تريكي في نفس الدور أمام البيروفي دويليو باريتا.

وفي منافسات البادمينتون لم يحقق أي لاعب عربي الفوز في المرحلة التمهيدية بخسارة كل من محمد قدوم (الأردن) ومحمد عبد الرحيم بلعربي (الجزائر) ومحمود السيد (مصر).

كما خسرت مصر أمام إيران في منافسات كرة السلة (رجال) بنتيجة 21-27، واعتمدت اللجنة الأولمبية نظام جديد لمباريات كرة السلة حيث تكون كل فريق من ثلاثة لاعبين لعبوا في نصف ملعب واحد على مدار شوطين مدة كل منهما عشر دقائق.















kim bum my best star
korean idol



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tobrukwbs.ahlamontada.net
 
اخبار اولمبياد الشباب سنغافوره 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاستاذ / جابر الزنباعي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة الدير وشرق اسنا(عمال)
» صور من دخل جامعة الامام جعفر الصادق 2010
» اكواد كول تون فودافون 2010
» اشغال فنيه جديده 2010,افضل اعمال يدوية بسيطة2010
» كلمات البوم حسين الجسمى 2010(ايام من حياتى)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طبرق وبس :: قسم الرياضة :: كل الرياضات-
انتقل الى: