منتديات طبرق وبس
اهلا بك عزيزي الزائر نرجو منك التسجيل في منتديات طبرق وبس



 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا

شاطر | 
 

 مباراة قمة بين يوفينتوس المتصدر واودينيزي الملاحق -مباراة مؤجلة-الاربعاء-20-12-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tobruk95


avatar

الأبراج الصينية : الخنزير
السمعة : 0
تاريخ الميلاد : 24/12/1995
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
ناديك المفضل : برشلونه
العمر : 21

مُساهمةموضوع: مباراة قمة بين يوفينتوس المتصدر واودينيزي الملاحق -مباراة مؤجلة-الاربعاء-20-12-2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:09 am


تتجه الأنظار غداً الأربعاء إلى مواجهة يوفنتوس المتصدر مع مضيفه أودينيزي عندما يلتقي الفريقان على ملعب "فريولي" ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي, والتي تأجلت بسبب إضراب اللاعبين في بداية الموسم.

ويأمل يوفنتوس أن يدخل إلى عطلة الأعياد وهو في الصدارة التي انفرد فيها أمس الأحد, وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بفوزه على ضيفه الجريح نوفارا 2-صفر، مستفيداً من انتهاء مواجهة القمة بين أودينيزي ومضيفه لاتسيو بالتعادل 2-2 في المرحلة السادسة عشرة.

وكان يوفنتوس تنازل عن الصدارة السبت لمصلحة ميلان حامل اللقب بعد فوز الأخير على ضيفه سيينا 2-صفر أيضاً، لكن فريق "السيدة العجوز" أكد مجدداً جاهزيته لاستعادة موقعه بين الكبار والفوز بلقبه الأول منذ 2003, والثامن والعشرين في تاريخه (رقم قياسي) بتصدره مجدداً بفارق نقطتين عن الفريق "اللومباردي" وأودينيزي وأربعة عن لاتسيو.

ولن تكون مهمة فريق المدرب انطونيو كونتي سهلة في المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة عشرة على التوالي (إحداها في الكأس المحلية)، لكنه نجح حتى الآن في جميع الاختبارات التي خاضها أمام منافسيه الكبار حيث تغلب على ميلان 2-صفر في ملعبه وانتر ميلان 2-1 ولاتسيو 1-صفر خارج ملعبه، إضافةً إلى تعادله مع نابولي 3-3 وروما 1-1 بعيداً عن جمهوره.

ويأمل فريق "السيدة العجوز" أن يكرر نتيجة زيارته الأخيرة إلى ملعب "فريولي" حين خرج فائزاً برباعية نظيفة في ذهاب الموسم الماضي قبل أن يرد عليه أودينيزي بالمثل بالفوز عليه في تورينو 2-1.

وسيكون ميلان متربصاً لغريمه اللدود من أجل إنهاء العام في الصدارة, وهو يحل بدوره غداً الثلاثاء ضيفاً على كالياري الذي خسر أمام منافسه اللومباردي في المباريات الخمس الأخيرة بينهما، عِـلماً بأن حامل اللقب لم يذق طعم الهزيمة أمام مضيفه سوى مرتين من أصل 32 مواجهة بينهما حتى الآن (20 فوزاً و10 تعادلات) وتعودان إلى الأول من حزيران/يونيو 1997 و18 تشرين الأول/أكتوبر 1998.

ومن جهته يلعب غداً الأربعاء لاتسيو أمام ضيفه كييفو، فيما يلتقي نابولي الذي مُـني بهزيمته الثانية بين جماهيره, والرابعة هذا الموسم وجاءت على يد قطب العاصمة الآخر روما بنتيجة 1-3، مع ضيفه جنوى.

أما انتر ميلان الذي استفاد من سقوط نابولي ليصعد إلى المركز الخامس، فيأمل مواصلة صحوته على حساب ضيفه ليتشي متذيل الترتيب.

وكان انتر تغلب أمس على مضيفه تشيزينا بهدف وحيد سجله أندريا رانوكيا، ليرفع فريق المدرب كلاوديو رانييري بفوزه الثالث على التوالي والسابع هذا الموسم رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس مستفيداً من خسارة نابولي وسقوط باليرمو أمام مضيفه صفر-2.

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم الثلاثاء سيينا مع فيورنتينا، والأربعاء أتالانتا مع تشيزينا، وبولونيا مع روما، وبارما مع كاتان
يا، ونوفارا مع باليرمو.















kim bum my best star
korean idol



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tobrukwbs.ahlamontada.net
 
مباراة قمة بين يوفينتوس المتصدر واودينيزي الملاحق -مباراة مؤجلة-الاربعاء-20-12-2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سكاي نت خاص للجزائريين
» كيفية التحضير للبكالوريا.
» كــــــــــــلام مــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــب لا ينسى
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» آلاف مناصب الشغل في انتظارالبطالين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طبرق وبس :: قسم الرياضة :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: